منوعات وفنون

بالفيديو :الفنانة منى مجدي تشعل مواقع التواصل ببنطلون جديد وصفوه بأنه تحدى للنظام العام

أثار فيديو جديد بث على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب) تظهر فيه الفنانة الشابة منى مجدي وهي تغني أغنية من أغاني البنات القديمة (أنا غيرك ما حبيت لو مت ذنبي عليك) – أثار جدلاً كثيفاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث كان عنوان الفيديو ( منى مجدي .. هل يعتبر هذا تحدي؟).

وكانت الفنانة منى مجدي قد ظهرت في التسجيل وهي ترتدي بنطلون وقميص  أثار انتباه المتابعين للفيديو حيث اعتبره البعض تحدياً للإجراء الذي صدر من شرطة النظام العام التي قيد بلاغاً ضد الفنانة الأيام القليلة الماضية بتهمة ارتداء أزياء فاضحة من خلال صور منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

عدد من المعلقين أشاروا إلى أن الفنانة تعاني من اضطرابات نفسية حيث كتب أحدهم قائلاً :(البت دي في برنامج المقالب عليك واحد قالت ليكم بكل صراحة أنا بتعالج عند دكتور نفساني …. تاني شنو خلوها ساي) بينما كتب آخر قائلاً :(صحيح عندها نفسيات باين عليها والشى المزعل قناة 24 مستضيفاها مفروض مثل هذه ما تظهر في القنوات نهائي).

وفي المقابل دافع البعض عن الفنانة حيث كتب أحد المعلقين (بالمناسبة منى مجدى ما مريضه انتو المريضين الله يقبحكم غير الشتايم ما عندكم شئ للأسف الشديد يا البتعلقو انتو المريضين الله يشفيكم) وكتب آخر قائلاً :(والله مني مجدي زولو حبوبة وحلوة وهي بتحب الغناء وبتنفعل معاه واللبس دا حرية شخصية وكانوا يقولوا البنطلون محترم أكثر لأنه ساتر الجسم كله هل كل العالم ما كويس بس بحت السودانيين اللبس ما بيقدموا بيه زول).

الخرطوم ( كوش نيوز)

https://www.youtube.com/watch?v=JxT4Kzm7s3s

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



‫4 تعليقات

  1. There are serious problems in the country, people struggling to provide their children with food, health care etc,
    Those the issues have to be focused on, not how a lady is dressed!

  2. اسي وينو البنطلون والبجقلي.. .كملتوا لي ميقابايتاتي ساي الله ياخدكم قاعد لي اخر الفيديو مافي التكتح

  3. اولآ دية ماتسما فنانة دية اسمها مطربة دلوكة وثانيا دا ماخبر ينشر للعالم حاولوا اظبطوا اخباركم حتى لا لينشر مثل هذه الاخبار وسط العالم وتقللوا من احترام الشعب السوداني وسط العالم

زر الذهاب إلى الأعلى