أخبار

وداد بابكر تشيد بالمبادرات الخيرية لـ(أم الإمارات)

أشادت حرم رئيس الجمهورية وداد بابكر، بمبادرات (أم الإمارات) سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، للتخفيف من معاناة المرضى في مختلف دول العالم.

والتقت حرم الرئيس بالخرطوم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، وثمنت ما وصلت إليه المرأة الإماراتية من مكانة رفيعة وبمشاركتها الإيجابية في جميع المجالات وذلك بدعم من القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وبفضل جهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لتمكين المرأة في شتى المجالات وبالأخص في مجالات العمل التطوعي والعطاء الإنساني على الساحة العالمية.

وأشارت وداد بابكر، خلال اللقاء بدعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك،- بحسب (الشروق) يوم الاحد 31ديسمبر -أشارت  للمشاريع الإنسانية المختلفة ليس على مستوى الإمارات والسودان فحسب بل على مستوى العالم، مما جعل سموها أنموذجاً بارزاً في ساحات العطاء الإنساني بفضل مواقفها الأصيلة التي تعبر عن مدى إحساسها بالآخرين والتضامن مع قضاياهم الإنسانية.

وقالت إن مبادرة الشيخـة فـاطمة في مجال تمكين المرأة والطفل في العمل التطوعي والعطاء الإنساني، تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم، وهي خير دليل على عطائها المتواصل واهتمامها المستمر بالمبادرات المتميزة التي تستقطب المرأة العربية وتمكينها من تقديم برامج علاجية وجراحية وتدريبية وعلمية.

الخرطوم – كوش نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

  1. ههههههههه سبحان الله وداد انتي يامرا مالك ومال الامارات والعالم خليك في بلدكك عليك الله المواطن السوداني بقي ياكل وجبه في اليوم تقولي الامارات ودول العالم انتي واحده تستاهل الضرب والله

زر الذهاب إلى الأعلى