أخبار

(حميدتي): نحن مع المواطنين العُزل حتى يعرفوا حقيقتنا

وجه  قائد قوات الدعم السريع الفريق محمد حمدان دلقو (حميدتي)، قواته بحماية المواطنين العزل وممتلكاتهم في بيوتهم ومزارعهم وشركاتهم ومكاتبهم وأماكن عملهم وحماية مؤسسات الدولة الاستراتيجية.

 

وقال حميدتي، خلال مخاطبته حشداً من قواته حسب صحيفة الصيحة أمس الأول، إن الشعب السوداني مع الدعم السريع “مية في المية” عدا المرتزقة. وأكد وقوفهم مع المواطن الشريف، وطالبهم بأن يثبتوا لـ”المرتزقة والمخربين أنهم “صاح”، وأنهم ليسوا ضد المواطن، لكن المواطن “الشريف”. ووجه القوات بتقوى الله ومحاسبة النفس.

 

 

وأكد حميدتي أنهم ليست لديهم مشكلة مع المظاهرات السلمية الحضارية والمحمية بالقانون والدستور، لكنه حذر من التفلت والفوضى وحمل السواطير وحرق الإطارات، وقال “كل من يعتدي على عرض وحقوق الناس نحن له بالمرصاد”. وأضاف “نعمل بالقانون وخطواتنا كلها بالقانون، من يتجرأ علينا نتعامل معه بالقانون، وبندقيتنا للخائن والمعتدي والمرتزق وليس للمسكين”. وتابع “لا تعتدوا على أي إنسان إلا المجرم”. وأردف “هذه مسؤولية أمام الله ولازم نحمي المواطن المسكين الأعزل”.

وأشاد حميدتي بدور “الدعم السريع” في دحر التمرد والتفلت وجمع السلاح، وقال “جاء الدور ليعرف ناس الخرطوم الدعم السريع على حقيقته”.

الخرطوم (كوش نيوز)

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى