منوعات وفنون

شاهد بالفيديو.. شباب سودانيون يرقصون بشكل هيستيري على أنغام الأغنية الجديدة (سولارا انتي جنيتي؟ ليه بابا) وهذه قصة الأغنية وصاحبتها

قام مطرب سوداني بتأليف أغنية جديدة تحمل اسم (سولارا انتي جنيتي) بعد أيام من تصدر فيديو الطالبة الرقيقة “سولارا” صاحبة قصة الأغنية قائمة الفيديوهات الأكثر تداولاً ومشاهدة على السوشيال ميديا بالسودان.

وبالعودة للتفاصيل فقد أصابت “سولارا” والدها بالدهشة خلال مقلب ببرنامج (جر هوا) الذي تم تصويره بالجامعة, وكشفت الطالبة الرقيقة لوالدها عن رغبتها في الزواج من زميلها بالجامعة على عجل, بعد أن أكدت له أن شرط العريس تركها للدراسة وذلك عبر مكالمة هاتفية.

https://www.youtube.com/watch?v=uTZFMfFVxIs

والد “سولارا” اندهش من حديث ابنته وعبر عن اندهاشه بعبارة: (سولارا انتي جنيتي؟) لتجيبه الابنة (ليه بابا), وبحسب متابعات محرر كوش نيوز فقد تصدر حديث الوالد وابنته قائمة أهم الأحداث لأسابيع طويلة وهو ما دفع المطرب لصياغة الأغنية ليواكب بها الحدث الأبرز على مواقع التواصل الاجتماعي.

https://www.youtube.com/watch?v=hdQkZ1bLDx0

وبحسب متابعات محرر كوش فقد تعرض المطرب لانتقادات لاذعة بسبب ترديده للأغنية التي وصفها رواد مواقع التواصل بالهابطة للغاية, ولم يسلم الشباب الذين ظهروا وهم يرقصون بشكل هيستيري ويرددون الأغنية مع الطرب من الانتقادات, بل وتعرضوا لهجوم أعنف من الذي تعرض له الفنان, وأتهمهم البعض بصياغة الأغنية وتقديمها للفنان.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى