حوادث

احباط إدخال كميات من المخدرات إلى كسلا

أحبطت قوة من شرطة مباحث ولاية كسلا، محاولة إدخال كميات كبيرة من المخدرات إلى الولاية من منطقة حمداييت الحدودية المتاخمة لإثيوبيا.

 

وجاءت الضبطية إثر معلومة توافرت للمباحث، وتتبع المعلومة ورصد المتهم ومتابعته اللصيقة حتى تم ضبطه متلبساً بمحاولة تهريب (8) جولات من حشيش الشاشمندي، عبر عربة بوكس، وتم تدوين بلاغ في مواجهة المتهم، وتحريز المضبوطات والعربة.

 

في الأثناء، عبر والي كسلا المُكلف اللواء محمود بابكر محمد همد، خلال زيارته لرئاسة مباني شرطة المباحث، برفقة لجنة أمن الولاية، ووقوفه على المضبوطات، عن امتنانه وثقته في أفراد شرطة المباحث والقائمين على تنفيذ العملية.

 

وقال همد :”إن من دواعي السرور في العملية ضبط المتهم ووسيلة الحركة، الأمر الذي يؤكد أنها جريمة متكاملة الأركان”، ووصف ما حدث بأنه انجاز، باعتبار أن الكمية كانت ستدمر المجتمع.

 

وطالب والي كسلا، الولايات الأخرى بأن تكون بالمرصاد لمنع دخول المخدرات من الدول المجاورة، ودعا الأطواف العاملة باليقظة هذه الأيام في ظل نشاط عمليات تهريب المخدرات، الأمر الذي يتطلب أن تقف القوات في كل الاتجاهات على مسافة تمكنها من مكافحة هذه الظواهر.

 

في المقابل، حذّر مدير شرطة الولاية، مقرر لجنة الأمن، اللواء شرطة خالد عوض أحمد، بحسب صحيفة مصادر المهربين من الإضرار باقتصاد البلاد، وأعلن عن ملاحقتهم بسبب يقظة القوات في المنافذ كافة، وكشف عن احباط شرطة مكافحة المخدرات تهريب (20) جوال من حشيش الشاشمندي خلال اليومين الماضيين.

 

الخرطوم ( كوش نيوز)

 

الخرطوم ( كوش نيوز )

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى