أخبارأبرز العناوين

إنشاء موقع للجنس السوداني: سيدة أعمال أجنبية بالخرطوم لتصوير أفلام إباحية

كشفت متابعات  عن وصول سيدة أعمال افريقية الخرطوم بغرض التأسيس لموقع إباحي سوداني. ومن المتوقع أن تبدأ سيدة الأعمال تصوير أولى مقاطع الأفلام الإباحية بالخرطوم مع فتيات سودانيات خلال هذا الأسبوع. وكشفت المصادر أن الافريقية يشاركها سوداني في إتمام ذلك العمل .

وكشفت مصادر ذات صلة بالجهات الأمنية أن سيدة الأعمال الأجنبية تستهدف فتيات يتعاطين أنواعاً معينة من المخدرات والسلائف باهظة الثمن ولا يستطعن توفير ثمنها، وأنها الآن بصدد عقد صفقات مع فتيات سودانيات لتمثيل أفلام إباحية مدة الفيلم لا تزيد عن (5) دقائق شريطة أن تكون معالم وجه الفتاة ظاهرة أثناء عمليات التصوير وتتقاضى ممثلات تلك الافلام أجراً قدره (1700) دولار أمريكي فضلاً عن (50) دولاراً إضافية لكل دقيقة تزيد عن الخمس دقائق.

 

وكشفت مصادر للصحيفة أن سيدة الأعمال الافريقية أحضرت معها طاقماً متكاملاً للتصوير والمونتاج والإخراج التلفزيوني، بجانب استغلالها لأجهزة تصوير حديثة ومتقدمة في هذا الصدد. يذكر انها تتعامل مع مروجي مخدرات سودانيين يقومون باحضار الفتيات اللائي يتعاطين ويقمن بشراء المخدرات منهم خاصة اللائي أصبحن من المعسرات، أو من الراغبات في تصوير تلك الافلام .

وأضافت المصادر بان المستثمرة تقوم بمنح حافز مناصفة لكل فتاة تقوم باحضار فتاة أخرى كوجه جديد يمكن استغلاله في تمثيل أفلام إباحية، ورصدت الصحيفة احد المقاهي بوسط الخرطوم يستغل كملتقى بين سيدة الأعمال ومروجي مخدرات وفتيات سودانيات .

وذكرت مصادر أن التصوير من المخطط له أن يبدأ خلال هذا الأسبوع انطلاقاً من شقة بحي راق شرقي الخرطوم ووفقاً (صحيفة الانتباهة)، أن الموقع الذي سيتم إطلاقه لنشر مقاطع اباحية سودانية تم تمويله ودعمه عالمياً.

 

وأشارت المعلومات الواردة إلى أن سيدة الأعمال هي من ضمن شبكة عالمية لتجارة الجنس والترويج للافلام الإباحية ولم يرصد لها نشاط اقتصادي بدولتها الافريقية إلا أنه رصدت لها أموال طائلة مجهولة المصدر يشتبه في أنها ناتجة عن انشاء المواقع الإباحية بمختلف الدول الافريقية وتصوير الأفلام التي تبث على الشبكة العنكبوتية.

وأكدت مصادر بان السيدة تضع اللمسات الأخيرة لإطلاق الموقع وإطلاق أول المقاطع التي سيتم تصويرها خلال الفترة القادمة.

 

الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى