حوادث

انتحار امرأة اتهمت زوجها بممارسة الجنس مع شقيقتها

قالت الشرطة في مقاطعة أويل الشمالية بولاية شمال بحر الغزال في جنوب السودان، أن امرأة تدعى أتونق أكيج قينق، انتحرت شنقا مساء يوم السبت في قرية ملوال الوسطى وبحسب المصادر المحلية، فإن امرأة انتحرت بعد أن قامت باتهام زوجها بممارسة علاقة جنسية مع شقيقتها الأصغر.

وقال أني نيانق أكول، مسؤول الشرطة في أويل الشمالية، بحسب راديو تمازج أن المرأة انتحرت بعد جلسة المحكمة، حيث اتهمت زوجها بإقامة علاقة جنسية مع شقيقتها، مبيناً أن زوج المرأة مجوك وول، تم براءته من قبل المحكمة العرفية، مما أجبرت المرأة على الانتحار لعدم رضعها بقرار المحكمة.

 

وتابع: “هذه المرأة حسب المعلومات المتوفرة كانت تتهم زوجها بإقامة علاقات جنسية مع شقيقتها. وهذا سبب انتحارها، وعمرها 25 عاما وزوجها معتقل الآن”.

 

وأضاف: “لقد حضروا عدة جلسات في المحكمة العرفية، ولم يتم إثبات صح التهم لزوجها،كان الزوج يقول إن بإمكانه أدى القسمَ في حالة إصرار الزوجة على اتهامها، لكن المحكمة أعلنت عدم صح تهمة”.

 

وقال أندرو دينق ، المسؤول الحكومي في ملوال الوسطى، أن المشكلة بدأت في الأسرة بينما كان الزوجان لا يزالان يعيشان في دولة السودان المجاور، واصرت الزوجة أنها قامت بضبط الزوج وشقيقتها يمارسان الجنس، لكن زوجها نفى تلك التهم.

 

وتابع: “عادوا إلى جنوب السودان والتقوا بعائلاتهم في ملوال الوسطى، وذهبت العائلتان إلى المحكمة وأدانت المحكمة السيدة وأعيدت إلى منزلها، فقررت عدم العيش مع الزوج الذي يقيم علاقات جنسية مع شقيقتها الأصغر بحسب التهم”.

الخرطوم ( كوش نيوز)

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى