منوعات وفنون

بعد اصابة ابنتهما.. نقل سمير غانم ودلال عبدالعزيز للمستشفى

 

بعد اصابة ابنتهما دنيا بفيروس كورونا، دخل النجم المصري سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى بعد إصابتهما بكوفيد 19، حيث دخل الفنان الكبير أمس الخميس أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين.

ودخلت دلال عبد العزيز بحسب العربية نت أحد المستشفيات الخاصة على طريق جسر السويس منذ 4 أيام بعد تدهور حالتها واصابتها بضيق فى التنفس، ليتم وضعها على جهاز الأكسجين وأخذ بروتوكول العلاج اللازم، بعد إيجابية المسحة الثانية لها، وترافقها ابنتها دنيا سمير غانم بعد تعافيها من الفيروس وسلبية المسحة، بحسب ما نقلته “اليوم السابع”.

يشار إلى أنه مع بدء عرض الأعمال المتنافسة في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، لم يجد الجمهور مسلسل “عالم موازي”، الذي تقوم ببطولته دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبدالعزيز وعدد آخر من النجوم.

وعلى الرغم من الإعلان عن عرضه في النصف الثاني من الشهر الفضيل، وجرى تصوير جزء كبير من مشاهده خلال الشهور الماضية، إلا أن المسلسل لم يلحق بالعرض في رمضان، بسبب إصابة عدد كبير من أبطال المسلسل ومخرجه بفيروس كورونا المستجد قبل نحو أسبوعين.

 

حيث فوجئ الجميع وقتها بظهور الأعراض على عدد كبير من النجوم المشاركين، أبرزهم دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز، وعدد من الأبطال المشاركين ومخرج المسلسل هشام جمال.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى