أخبار الولايات

إصابات متفاوتة في مشاجرة بـ”سواكن” والشرطة تحذر

كشفت الشرطة عن وقوع إصابات متفاوتة وسط مجموعتين من مواطني مدينة سواكن بولاية البحر الأحمر – شرق البلاد، إثر مشادة كلامية بين عدد من المواطنين بسوق مدينة سواكن – ولاية البحر الأحمر – شرق البلاد مساء الخميس، وأكدت اتخاذ الإجراءات اللازمة، وشددت على أنها لن تتهاون في إنفاذ القانون وبسط هيبة الدولة.

وأعلنت وزارة الداخلية عن وقوع إصابات متفاوتة بين مجموعتين من المواطنين، وقالت إن الموقف تطور إلى اشتباك، استخدم فيه السلاح الأبيض مما نتج عنه إصابات متفاوتة بين الطرفين.
وأوضح تعميم صحفي من رئاسة قوات الشرطة “الجمعة” بحسب صحيفة الحراك السياسي، أنه إثر ذلك تحركت قوة من شرطة الطوارئ بالمحلية وقامت بتطويق مكان الحادث وأسعفت المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاجات والإسعاف اللازم.

وأكدت الشرطة أنها اتخذت التدابير اللازمة وفقاً للتقديرات الميدانية، وتمكنت من السيطرة على الموقف واحتواء الحادث، والقبض على المتسببين والمشاركين في الأحداث واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بدائرة الاختصاص.

قالت إن قيادات الإدارة الأهلية والأعيان بادرت في الاضطلاع بدورها في تهدئة الأوضاع وحصرها على الأشخاص المتورطين في الوقائع، وأكدت قوات الشرطة أنها تؤدي واجباتها في الحفاظ على الأمن والسلم الاجتماعي ولن تتهاون في إنفاذ القانون وبسط هيبة الدولة.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى