أخبار الولايات

إنطلاق الحملة القومية لمراقبة الأسواق بمحلية امدرمان

واصلت الحملة القومية لمراقبة الأسواق وضبط الأسعار في برنامجها لليوم الثالث حيث إستهدفت الحملات الاحد سوق ام درمان الكبير ضمن الجهود التي تبذلها الدولة من أجل رفع المعاناة عن كاهل المواطن.

 

ورافق الحملة كل من وزير شئون مجلس الوزراء المهندس خالد يوسف و الفريق أول شرطة حقوقي عز الدين الشيخ علي منصور وزير الداخلية بجانب وزير التجارة.

 

و أوضح وزير التجارة للحضور من التجار والمستهلكين أهداف الحملة وتوجهها الرامي لسهولة إنسياب المواد الغذائية وضمان وصولها للمستهلك بأسعار مجزية للتجار ومنصفة للمستهلك الأمر الذي يساعد كثيرا في القضاء علي مافيا السوق الأسود .

 

وبحسب المكتب الصحفي للشرطة أبان وزير الداخلية الدور الأمني الذي يترتب على إستقرار الأسعار بالأسواق، موكداً أن الأمن الغذائي هو من أولى إهتمامات وزارته ، مبيناً أن هذا الدور تقوم به دائرة حماية المستهلك بالإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائيه.

من جهته أكد وزير شئون مجلس الوزراء إهتمام مجلس الوزراء بمعاش المواطن ، مشدداً على أهمية التعاون مع حماية المستهلك حتى تضطلع بدورها في حماية المستهلك وحفظ أمنه وحماية مكتسبات المواطن يذكر أن الحملة بعد ذلك توجهت الي عدد من الاسواق وشارع العرضة.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى