حوادث

المباحث والتحقيقات الجنائية تشن حملات واسعة ضد معتادي السرقات والخطف

 

 

شنت دائرة التحقيقات الجنائية إدارة المباحث الفيدرالية شعبة فرعية عمليات امدرمان وفي إطار العمل المنعي للشعبة اليوم حملات أمنية مكثفة ضد معتادي الإجرام المتخصصون في جرائم السرقات والنشل والخطف بدائرة الإختصاص . وأسفرت تلك الحملات عن ضبط عدد 2 من المتهمين وهم يستقلون دراجة نارية بدون لوحات بعد أن قاموا بخطف حقيبة من داخل احدي الركشات خاصة بأحد الأطباء وبداخلها مقتنياته الخاصة و تم إقتياد المذكورين إلى مباني الشعبة وعند إخضاعهما للتحري أقرا بارتكابهما لعدد من جرائم السرقات وارشدا على أماكن بيعها ومستلمي المال المسروق .

وعليه تم القبض على عدد 2متهم من مستلمي المال وبحوزتهم عدد 3 أجهزة هاتف وبموجب ذلك تم اتخاذ اجراءات بلاغ تحت المادة 174من القانون الجنائي بقسم امبده شمال ومازال التحري مستمر.

يذكر أن تلقت الشعبة للعديد من الشكاوي والبلاغات الخاصة بوقوع جرائم خاصة بالسرقة والخطف وترتكب بواسطة أشخاص يستغلون دراجات نارية في ممارسة نشاطهم الاجرامي وعلي الفور صدرت التوجيهات من مدير الشعبة بملاحقة هولاء المجرمين ووضع حد لانشطتهم الإجرامية التي روعت الآمنين .

وبحسب سونا، شنت شعبة محلية امبدة حملات مكثفة حيث تم إستهداف المواقف والاستوبات وهي أكثر لأماكن التي تشهد السرقات والخطف (نشل تسعة طويله ) .

 

الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى