رياضة

الإماراتي يحيى الملا يدير ودية السودان والنيجر

يستهل منتخب السودان، معسكره التدريبي في الإمارات، بمواجهة منتخب النيجر مساء الاحد على ستاد آل مكتوم بنادي النصر، حيث يستضيف اتحاد الإمارات معسكر السودان، بتوجيهات من الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي، وزير شؤون الرئاسة.

وعينت لجنة الحكام باتحاد الإمارات لكرة القدم، الحكم الدولي يحيى الملا، لإدارة المباراة الدولية الودية، ويعاونه كل من مسعود حسن، مساعد أول، جمعة المخيني، مساعد ثان، حميد خلفان، حكماً رابعاً.

ويستعد “صقور الجديان” وفق موقع كوورة من خلال المعسكر الذي يستمر إلى 29 من أغسطس الجاري، لبداية رحلة التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ومن المقرر يواجه منتخب السودان نظيره منتخب المغرب في الرباط يوم 2 سبتمبر المقبل، ثم يستضيف منتخب غينيا بيساو بعدها بأربعة أيام في الجولة الثانية من المجموعة التاسعة، والتي تضم أيضاً منتخب غينيا.

وكان منتخب السودان بقيادة المدرب الفرنسي هوبير فيلود، قد تأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية، والتي تستضيفها الكاميرون في يناير 2022، وذلك لأول مرة منذ العام 2012.

وأوقعته القرعة في مواجهة منتخبات مصر ونيجيريا وغينيا بيساو، كما تأهل إلى نهائيات كأس العرب 2021، بتفوقه على المنتخب الليبي في الملحق المؤهل للبطولة التي تقام في ديسمبر القادم، ويواجه فيها منتخبات مصر والجزائر ولبنان.

وضمت قائمة المنتخب السوداني للمعسكر الإماراتي، 25 لاعباً، وهم علي أبو عشرين، أحمد إبراهيم وضاح، محمد أحمد أرنق، السمؤال ميرغني، فارس عبد الله، عمر المصري، نصر الدين الشغيل، صلاح عادل، أبو عاقلة عبد الله، ياسر مزمل، محمد عبد الرحمن ووليد بخيت (الهلال).

ومنجد النيل، أمير كمال، ضياء الدين محجوب، محمد الرشيد، رمضان عجب والجزولي نوح (المريخ)، اسحق آدم (الأهلي شندي)، حسين إبراهيم، معاذ عبد الرحيم (الخرطوم الوطني)، وليد حسن (الاتحاد المصراتي الليبي)، شرف الدين شيبوب (شباب قسنطينة الجزائري)، أطهر الطاهر (سموحة المصري)، ياسين حامد (سبارتاكوس المجري).

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى