أخبار

اللجنة التنسيقية للعاملين بمعمل الابحاث البيطرية تدفع بمذكرة إلى رئيس مجلس الوزراء وإزالة التمكين

طالبت اللجنة التنسيقية للجان التمهيدية للعاملين بمعمل الابحاث البيطرية بمذكرة لرئيس الوزراء د. عبد الله حمدوك و لجنة ازالة التمكين طالبوا فيها بالتحقيق في كل ما مس المعمل المركزي للبحوث البيطرية منذ اقالة إدارة المعمل المركزي والمتمثلة في كل من : مدير المعمل المركزي د.ايمان محمد، مدير ادارة الشئون المالية والادارية د. عمر محمد أحمد، ومدير إدارة الصحة والحيوان والتشخيص د. تماضر محمد عبدالله.. والتي أعقبتها استقالة كل من مدير ادارة انتاج وبحوث اللقاحات د. نعمات مختار، ومدير ادارة. البحوث والتدريب د. اشراقة جعفر..

 

 

وحملت اللجنة كل من وزير الثروة الحيوانية و والوكيل ، ومدير عام هيئة بحوث الثروة الحيوانية ومدير ادارة المحاجر البيطرية مسؤولية ماحدث خلال العامين.

 

وطالب العاملون في المذكرة  بحسب صحيفة الجريدة، بالتحقيق فيما حدث بالمعمل على خلفية تصريحات وزير الثروة الحيوانية فيما يلي دور الجهات الامنية في حماية المعمل المركزي خصوصاً تكرار حوادث السرقة قبل وبعد تصريحات الوزير، بالاضافة إلى ماوصفته بالمزاعم والربط المجافي للحقائق بين تلك السرقات ورجوع الصادر، وما تم من تشكيك في دور المعمل وجهود العاملين فيه.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى