أخبار

صندوق الاسكان يؤكد الاهتمام بإسكان المغتربين

أكد الصندوق القومي للإسكان والتعمير أولوية السكن ضمن اولويات حكومة الفترة الانتقالية للإسهام في تعزيز وبناء السلام عبر تنفيذ مشروعات إعادة توطين اللاجئين والنازحين بمناطقهم وتوفير السكن للشرائح المختلفة في اطار دور الدولة لتوفير الرعاية الاجتماعية.

واوضح الدكتور الهادي ادريس ابو ضفائر الامين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير لدى مخاطبته الملتقى التشاوري الذي نظمه جهاز المغتربين السبت بصالة اسبارك ستي برعاية المهندس خالد عمر وزير وزارة مجلس الوزراء حول استثمارات وإسكان المهاجرين والفرص المتاحة بالولايات، ان الصندوق سيسعى لتوفير سكن للمغتربين بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأعلن الاستاذ عمر سعدان مدير الاعلام والعلاقات العامة بالصندوق عن تشكيل لجنة مشتركة بين الصندوق وجهاز المغتربين تهدف لتقوية وتعزيز التعاون بين المؤسستين لمعرفة الحاجة السكنية للمغتربين ووضع أطر وآليات لسد هذه الحاجة حسب رغبة وامكانيات الفئات المستهدفة.

وأوضح وفق ( سونا) ان الصندوق وبالتعاون مع عدد من صناديق الاسكان في الولايات تمكن من تخصيص مساكن للمغتربين وسيتواصل هذا التنسيق خلال الفترة المقبلة مع سائر الولايات لذات الغرض.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى