منوعات وفنون

الصفحات الصفراء.. ميزة جديدة من واتسآب لتوفير المتاجر والشركات القريبة لتسهيل الشراء

بر تطبيق الدردشة الأشهر WhatsApp واتسآب، ميزة جديدة من أهم الميزات التجارية على الإطلاق، حيث تسمى الميزة دليل الأعمال، وتطلق عليها واتسآب Yellow Pages أو الصفحات الصفراء.

(بحسب صدي البلد) فإن ميزة دليل الأعمال الجديدة سيتم تطبيقها في الوقت الحالي للبرازيل أولا حيث تضم البرازيل أكبر عدد من المستخدمين لواتسآب في العالم، ومن ثم سيتم تطبيقها بعد ذلك تدريجيا لجميع المستخدمين.

واتساب لا يعمل؟.. إليك 5 نصائح لإصلاح مشكلات التطبيق على سطح المكتب
تحذير .. احذف هذا الإصدار من واتساب فورا
وتعمل ميزة الصفحات الصفراء أو ميزة دليل الأعمال من واتسآب، على التسهيل على المستخدمين من خلال اقتراح واكتشاف الشركات المحلية القريبة لهم، حتى يتمكن المستخدمون من التسوق لشراء البضائع شخصيًا والدفع من خلال التطبيق.

WhatsApp reinvents the ‘Yellow Pages’ and proves there are no new ideasميزة الصفحات الصفراء أو ميزة دليل الأعمال من واتسآب

وأعلن رئيس واتسآب ، Will Cathcart، عن هذه الميزة وقال “لقد بنينا هذا بطريقة خاصة” وأضاف أن الشركة لن تسجل موقعك أو الأنشطة التجارية التي تبحث عنها، وستتمكن من البحث عن المتاجر المحلية باستخدام WhatsApp Business من خلال قائمة “الأنشطة التجارية المجاورة” في خيار الدردشة الجديد .

ولا يحتوي تطبيق واتسآب على أي إعلانات، على عكس تطبيقات فيسبوك وإنستجرام لذا فإن التفاعلات والمعاملات التجارية هي واحدة من أكبر الطرق لفيسبوك لكسب بعض المال منه.

وفي يونيو الماضي، قام واتسآب بدمج ميزة المتاجر حيث من المتوقع أن يطلق التطبيق المزيد من هذه الميزات المتعلقة بالأعمال في المستقبل القريب.

الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى