أخبار الولايات

غرب كردفان: اجتماع لتقييم الموسم الزراعي الحالي

ترأس المدير العام لوزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية بغرب كردفان المهندس محمد الرحيمة عبد اللطيف اليوم بقاعة الإرشاد بالوزارة إجتماع اللجنة الفنية لمشروع تطوير الزراعة والتسويق المتكامل بالولاية بحضور المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بالولاية الدكتور عاطف ابراهيم ابوعنجة وشركاء المشروع .

وقال الرحيمة في تصريح بحسب (سونا)، إن الإجتماع وقف على سير عمل المشروع وتقييم الموسم الزراعي الحالي مؤكداً على أهداف المشروع المتمثلة في زيادة الإنتاج وتحسين الإنتاجية والإهتمام بصغار المنتجين .
وأبان المدير العام لوزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية أن توصيات الإجتماع سترفع للجنة التسييرية للمشروع .

من جهته قدم منسق مشروع تطوير الزراعة والتسويق المتكامل بالولاية المهندس إبراهيم بقادي تقريراً مفصلاً عن عمل المشروع خلال الفترة الماضية بالتركيز على التدخلات التي تمت في الموسم الحالي بكل مجتمعات المحليات التي يعمل فيها المشروع .

وقال بقادي إن المشروع ومن خلال التجارب الواقعية يسعى لتحقيق أهدافه في تطوير المجتمعات الريفية وزيادة الإنتاج وتحسين الإنتاجية مشيداً في ذلك بالتعاون الكبير من كل المجتمعات المستفيدة مبيناً أن هذا التعاون قاد المشروع لهذه المراحل المتقدمة في تقديم الخدمة .

وأضاف أن التقرير إشتمل كذلك على المنحة التي قدمها المشروع لوقاية المنتجين من الإصابة بجائحة كورونا من اجل إستقرار المجتمعات المستهدفة وزيادة الانتاج .

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى