منوعات وفنون

شاهد بالصور : عادت لإكتساح السوشيال ميديا وإشعالها.. الجبلية تصرح (أنا فنانة عالمية ولايوجد لي منافس بالساحة الفنية )

عادت المطربة المثيرة للجدل عائشة الجبل لإكتساح السوشيال ميديا وذلك عقب عودتها من القاهرة وإحيائها لحفلات بالعاصمة الخرطوم ،حيث ظهرت بنيولوك جديد ومختلف نال إعجاب الكثير من جمهورها .

وبحسب متابعات محررة ( كوش نيوز) فقد ذكرت الجبلية خلال إستضافتها على قناة الهلال الفضائية إنها فنانة عالمية لذلك تم اختيارها من بين مجموعة من الفنانين لتصوير فيديو كليب قدمته برفقة عدد من الفنانين الأجانب وأرجعت السبب في الإختيار لجمال صوتها وشهرتها التي أصبحت التريند الأول في الساحة (نمبر ون) حسبما ذكرت.

وأكدت الجبلية في الحوار الذي أجري معها عدم وجود منافس لها حتى الآن في الساحة الفنية من بين مجموعة من المطربين التي فضلت التحفظ على أسمائهم وعدم زكرها .

على الرغم من الانتقادات التي وجدتها عقب المسلسل الرمضاني الذي قدمته الجبلية ذكرت وأكدت أنها سوف تعيد تجربتها في التمثيل وسوف يكون لها عمل درامي آخر تقدمه لجمهورها ولكنها لم تقصح عنه بعد.

عائشة الجبل أشادت بصوت الفنانة نانسي عجاج حيث قالت إنها لا تستطيع إجادة أغنياتها ليس لأنها لاتمتلك المقدرة الكافية وإنما لكل فنان طريقته الخاصة في اختيار أعماله ونانسي استطاعت أن تخلق لنفسها جمهور من خلال ماتقدمه.

وفيما يتعلق بالساحة الفنية فقد ذكرت الجبلية أنها واجهت عقبات وصعوبات كثيرة في الوسط الفني بعد الشهرة التي حظيت بها لم تواجهها عندما كانت في بداية مشوارها كما يحدث لأي فنان في بداية طريقه.

رواد مواقع التواصل الإجتماعي وصفوا الجبلية بالغرور من خلال حديثها الذي كان تخلله بعض الضحكات المستفزة والإعجاب الزائد بنفسها كما وجوهو لها رسالة بضرورة التواضع والتحدث بطريقة أفضل من ما تحدثت بها في برنامج اعترافات حتى لا تفقد جمهورها بتلك الطريقة.

 

نصرة عبدالله

الخرطوم:(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى