رياضة

تشكيل لجنة لتعديل قانون الشباب والرياضة

إلتقت الأستاذة هنادي الصديق عبدالله، الأمين العام للمجلس الأعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم الوزير المكلف بمكتبها أمس ، بتجمع الرياضيين بولاية الخرطوم في جلسة ودية وتفاكرية بحضور ممثلين لتجمع الرياضيين بقيادة الأستاذ ياسر الغول رئيس التجمع وكابتن خالد طلعت فريد وآخرين .

وقدم التجمع التهنئة الحارة للوزير هنادي بتوليها لمنصب الأمين العام لمجلس الشباب والرياضة، كما قدم تنويراً شاملا عن أهداف وبرامج التجمع وخطة عمله في المرحلة القادمة وأشار بأن المجلس يمتلك مشروعات كبيرة في مجال البني التحتية وضرورة إستخدامها بالصورة المثلي دعما للرياضة ، كما تم الإتفاق بين الطرفين علي المفهوم الشامل لرسالة النادي وتطبيقه علي بقية الأندية الرياضية كما تطرق التجمع لمراكز الشباب لا سيما الطرفية بالولاية والعمل علي رفدها بالمناشط الشبابية والرياضية .

من جانبها رحبت الوزيرة هنادي الصديق بحسب (سونا)، بتشريف أعضاء التجمع لهذا اللقاء الناجح والذي إتسم بالعصف الذهني من الجانبين ، وكشفت عزم المجلس تحقيق وتعزيز قيم ومعاني التعاون المشترك مع وزارة الثقافة والإعلام فيما يتعلق بتنظيم وإحياء الليالي الثقافية والإبداعية والفنية بالمراكز.

و أكدت الوزيرة بأنها بصدد تشكيل لجنة من قانونيين ورياضيين وممثلين في قطاعات الشباب لتعديل قانون الشباب والرياضة للعام 2017م ويعقبها تعديل في اللائحة المنظمة له.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى