منوعات وفنون

أسباب نفاذ بطارية الهاتف بسرعة.. منها التغطية السيئة

يبحث الكثيرين عن أسباب نفاذ شحن بطارية الهاتف بسرعة، وذلك باعتبار أنّ الهاتف يُشكّل جُزءاً لدى الكثيرين، خصوصاً أنه يُستخدم لأكثر من غرض، لذلك يشعر الكثيرين بالخيبة عند نفاذ بطارية الهاتف لا سيما إذا كان الشخص خارج المنزل ولا وصول له للشاحن. ونرصد في السطور التالية الأسباب التي تؤدي الى نفاذ بطارية الهاتف بشكل سريع:

أولا: حرارة الغرفة، حيث تبين أن درجة حرارة الغرفة تؤدي الى استنزاف بطارية الهاتف ايضا، اذ ان البرد القارس او الدفئ الشديد يؤدي الى نفاذ بطارية الهاتف بسرعة. (بحسب الامارات نيوز)

ثانياً: التغطية السيئة، حيث تبين أن أكثر ما يؤدي الى نفاذ بطارية الهاتف بسرعة، هو التواجد في مكان ذو تغطية سيئة ومحاولة تصفح مواقع التواصل الاجتماعي او اي تطبيق يتطلب تغطية قوية واستخدام الانترنت.

ثالثاً: خدمة البلوتوث فعالة دوماً، حيث تبيّن أنّ من الأمور التي تؤدي الى استنزاف بطارية الهاتف الذكي بسرعة هو ان تكون خدمة البلوتوث فعالة فيه على الدوام. والتي تضغط على البطارية. لذا احرصي على اطفائها عند عدم الحاجة لها.

رابعاً: تطبيقات محدد المواقع الجغرافية، حيث تبيّن أن استخدام التطبيقات التي ترشدك إلى الأمكنة الجغرافية لا سيما تلك التي تأتي تلقائياً مع تطبيقات فيسبوك وسناب شات وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي. تؤدي الى نفاذ بطارية الهاتف بسرعة.

خامساً: الصور ومقاطع الفيديو، حيث أنه لا شكّ أن الكثيرين يحبون التقاط الصور والفيديو على هواتفهم الذكية، إلا أن ذلك يضعف البطارية ويؤدي الى نفاذها بسرعة مدهشة.

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى