رياضة

ياسين حامد ينضم لبعثة السودان في الكاميرون

أكمل الجهاز الإداري لبعثة منتخب السودان ترتيبات استقبال اللاعب الوحيد المحترف في أوروبا، ياسين حامد وانضم حامد لقائمة صقور الجديان الرسمية التي ستخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022، التي تنطلق في الكاميرون يوم 9 من الشهر الجاري.

وبحسب المعلومات  وفق موقع كوورة سيصل ياسين حامد مهاجم نادي سبارتكوس المجري، إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي في تمام الساعة الواحدة والنصف صباح غد الخميس، وذلك قبل 5 أيام فقط من خوض منتخب السودان مباراته الأولى أمام غينيا بيساو ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا مصر ونيجيريا.

وفي الوقت ذاته غادر 7 لاعبين مدينة دوالا الكاميرونية لم يشملهم كشف الـ 23 لاعبا الذي أرسله الاتحاد السوداني لكرة القدم للكاف للمشاركة في النهائيات وهم: عمار كنو ومحمد حسون “حي الوادي” ومحمد المنذر “الهلال الاُبَيِّض” وسليمان كالو “الأمل عطبرة”، ومجتبى المرضي ومحمد الحاج كومي “الأهلي شندي” وعلي محمد نور زيزو “هلال بورتسودان”.

وانضم لبعثة منتخب السودان  الأربعاء قائد المنتخب وقلب دفاع فريق الأهلي شندي أمجد إسماعيل وستغادر بعثة منتخب السودان نهار الخميس مدينة ياوندي التي كان يعسكر فيها، إلى مدينة جاروا حيث يخوض مبارياته بالمجموعة الرابعة.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى