رياضة

مدرب السودان يفسر أسباب الخسارة أمام نيجيريا

كشف برهان تية المدير الفني لمنتخب السودان، أسباب الخسارة أمام نيجيريا، مساء السبت، في الجولة الثانية لحساب منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم أفريقيا.

وضمن منتخب نيجيريا مقعده في الدور ثمن النهائي، من بطولة كأس أمم أفريقيا، بعد فوزه على السودان بنتيجة (3-1)، في ستاد رومي أديجبا بمدينة جاروا الكاميرونية.

وقال برهان تية في المؤتمر الصحفي وفق موقع كوورة : “الأخطاء ساعدت المنتخب النيجيري للعب بلا ضغوط، حضرنا للبطولة ومعنا 21 لاعبا جديدا و5 عناصر خبرة، ونعمل للمستقبل”.

وزاد: “متوسط أعمار اللاعبين 22 عاما، ونعمل عبر خطة طويلة المدى لتحقيق أهدافنا.. وخططنا لتقليل الأخطاء أمام منتخب نيجيريا الكبير صاحب الخبرات والمتمرس”.

وأشار: “نيجيريا استفادت من الوقت الحرج والقاتل في البدايات على مدار الشوطين، لكن أنا راض عن ما قدمناه خلال المباراتين بسبب ضيق الوقت في التحضير للبطولة”.

وأتم: “العودة إلى الريادة تحتاج وقت أكثر من العمل، وهذه استراتيجية بدأنا تنفيذها برؤية الاتحاد السوداني.. وتركنا سمعة جيدة في جاروا ونطمح للإجادة أمام مصر بالجولة الثالثة في ياوندي”.

ورفع المنتخب النيجيري رصيده إلى 6 نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على مصر (1-0)، وفي المقابل احتفظ المنتخب السوداني بالنقطة التي حصدها من التعادل (0-0) في اللقاء الماضي أمام غينيا بيساو.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى