رياضة

موفد (الكاف) يقف على جاهزية استاد الهلال

وقف الموزمبيقى محمد فيصل سيدات رئيس لجنة تراخيص الأندية بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم CAF على جاهزية استاد الهلال لاستضافة مباريات مرحلة المجموعات من دورى أبطال إفريقيا.

وكان سيدات وصل الخرطوم ظهر أمس بحسب (سونا)، وسجل زيارة لاستاد الهلال للوقوف على العمل الذى تم فى الاستاد بعد حظر الملعب من استضافة المباريات عقب مبارأة السودان وغينيا بيساو فى الجولة الثانية من مجموعات تصفيات كأس العالم قطر2022.
ورافق سيدات في الزيارة المهندس الفاتح بانى رئيس هيئة تراخيص الاندية بالاتحاد السودانى، واستقبلة باستاد الهلال الأستاذ الفاضل التوم مساعد رئيس لجنة تطبيع نادى الهلال واسماعيل عثمان نائب الأمين العام للجنة التطبيع وعدد من اعضاء لجنة تطبيع نادي الهلال.

وأبدى محمد سيدات سعادتة بالتغييرات الكبيرة التى حدثت فى الاستاد خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن الملعب استوفى نسبة كبيرة من المطلوبات التى ضمنت فى تقرير حظر الملعب.
وأكد سيدات أن الاتحاد الافريقى يعمل حالياً على زيارة الملاعب التى تستضيف مباريات مرحلة المجموعات من دورى أبطال افريقيا من أجل الوقوف على جاهزيتها ، مبيناً أن استاد الهلال بالاضافة إلى استادات أخرى فى القارة الافريقية سيتم تحديد جاهزيتها خلال الشهر الحالى.

وتم الاتفاق على أن يتولى الاتحاد السودانى لكرة القدم ممثلاً في رئيس هيئة تراخيص الأندية المهندس الفاتح بانى متابعة متبقى الأعمال الجارية فى الاستاد والتواصل بشكل مستمر مع رئيس لجنة تراخيص الأندية في الكاف محمد سيدات على أن يتم انجاز الأعمال في وقت وجيز. وغادر محمد سيدات الخرطوم مباشرة مساء السبت.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى