أخبار

هجوم بالحجارة على (ترحيل) تابع لشرطة الإمداد و (حدوث إصابات)

تعرض ترحيل تابع لإدارة شرطة الامداد ظهر الاربعاء بمنطقة السجانة جنوب الخرطوم لاعتداء عنيف بالحجارة من قبل مجهولين وكانت المركبة تقل مجموعة من منسوبي الادارة ومن بينهم ضباط ورتب اخري ونساء كبار فى السن من العاملات بمقر الادارة بجبرة اثناء عودتهم الى منازلهم عقب نهاية الدوام.

وقامت المجموعة التي هاجمت المركبة وفق إفادة شاهد عيان لصحيفة (كوش نيوز) بحصب البص بوابل من الحجارة الكبيرة التى تسببت فى تهيشم زجاج النوافذ وإحداث تلف بالبص ونجم عن ذلك إصابات طفيفة وسط ركاب المركبة وحسب رواية الشاهد فأن كارثة كانت علي وشك الحدوث لو لا العناية الإلهية  ونجح الموجودين على متن المركبة فى الخروج أثناء الهجوم وتفرقوا وسط الاحياء والشوارع الفرعية المجاورة لمكان الحادثة .

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

  1. سمعت من قبل بمقولة تتحدث عن رجل أفريقيا المربض
    وبحثت واستفسرت كثيرا حتى فهمت القليل من المعنى بتلك المقولة
    ولكن غاب عني الجانب السيكلوجي في الإيضاحآت عن الاستفسارات و التي تلقيتها ولكنها لم تقنعني لأن هنالك عوامل أخرى هامة أشعر بأنه غائبة.
    الا انني لازلت في رحلة البحث عن فهم واسع وتفاصيل دقيقة
    علها تكون مرشدا هاما لعلاج رجل أفريقيا المريض والنهوض به من حالة المرضى ََوالبؤس تلك الي حالة المعافاة والشفاء التام بإذن واحد أحد.
    وحتى يكون من الاسويا؛ كسائر البشر وان يكون انسان يحب الخير لغيره بل ويساعده على ذلك وان يكون محبا العمل والابتكار ََََََََََََََََََََََََََََََََ والإنتاج والسلام والمحبة وببغض الحسد والكراهية والانانية
    ولا يشعر بالدونية والاضطهاد بل بالسمو النفسي والروحي
    إنسان يحب إن يقدم للبشرية اشيا؛ تساهم في حل مشاكل البشر
    وتقود الي تقدمهم عن مملكة الحيوانات

زر الذهاب إلى الأعلى