أخبار

البرهان يكلف وكلاء الوزارات بمهام “الوزراء”

كلف رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان، عبد الفتاح البرهان، وكلاء الوزارات المكلفين، بالقيام بأعباء الوزراء في إطار حكومة تسيير أعمال لتمهيد الطريق لقيام الانتخابات.

واطلع رئيس مجلس السيادة وكلاء الوزارات الذين التقاهم مساء الأربعاء بالقصر الجمهوري بحضور نائب رئيس المجلس محمد حمدان دقلو، على تطورات الأوضاع بالبلاد وسبل الخروج من الأزمة الراهنة، واستمع إلى تقارير من الوكلاء حول أداء وزاراتهم خلال الفترة الماضية.

ووجه رئيس مجلس السيادة الوكلاء وفق اسكاي نيوز بالاهتمام بالمتطلبات الحياتية وتخفيف أعباء المعيشة عن المواطنين، والالتزام بالمؤسسية في الخدمة المدنية والبعد عن الاستقطاب الحزبي والجهوي والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز أخطاء الفترة السابقة.

وشدد البرهان على ضرورة الكشف عن المتورطين في الأحداث ومحاسبتهم والتصدي للحملات الإعلامية الزائفة والضارة بأمن الوطن، والتي يتبناها غير الوطنيين من أبناء الوطن.

وأوضح نصر الدين أحمد محمد، وكيل وزارة الإعلام المكلف عقب اللقاء، أن الاجتماع أمن على ضرورة العمل الجاد لإخراج البلاد من الواقع المؤسف الذي تعيشه وفرض سيادة الدولة لحين تسليم السلطة لحكومة منتخبة عبر انتخابات نزيهة.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

  1. اسرح وامرح في عذبه ود اللمين دي !!! انت تفصل وتعين وحمدوك يعيد ويعين ومن يدفع الثمن هؤلاء الموظفين الذين هم مهنيين اساسا وأغلبهم غير محذبين أو مؤدلجين يدفعون الثمن وانت ترتاح وتترس بالحاويات لتحمي نفسك من الشباب ! عجبي ! في الوقت الذي كان الشباب يترسون خوفا من بطش المليشيات صرت انت تترس لتحمي نفسك !!!!! في القصر الذي كنت لاتحلم بدخوله ولولا الشباب مااتيت من الدلنج وما ادراك ما الدلنج !!!! فقد قلت انت رب الفور واغتصبت وبعت السلاح والرتب المليشيات ….هذا زمانك يامهازل سبحان الله والان ويل لك من مالك الملوك ؟

زر الذهاب إلى الأعلى