أخبارأبرز العناوين

السيادي يتهم بعثات دبلوماسية بانتهاك الأعراف

عقد مجلس السيادة الانتقالي برئاسة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان إجتماعه بالقصر الجمهوري الخميس وأكدت عضو المجلس، الناطق الرسمي د. سلمى عبد الجبار المبارك وفق ( سونا) أن الإجتماع إستمع إلى تقرير من اللجنة الوطنية الخاصة بمتابعة عمل فريق الخبراء المتعلق بالأوضاع في دارفور والترتيبات الكفيلة بمعالجة الأوضاع المتعلقة بذلك.

وقالت د. سلمى، إن الإجتماع إستمع إلى إفادة من وزير الخارجية المكلف السفير علي الصادق حول العلاقات الخارجية وأنشطة بعض البعثات الدبلوماسية المقيمة في الخرطوم والمخالفة للأعراف الدبلوماسية والمنتهكة لسيادة البلاد.

وأضافت أن الاجتماع استعرض استكمال تعيين الوزارات الشاغرة على أن يتم التعيين لها وفق المعايير المرتكزة على مبدأ الاستقلالية والمهنية والكفاءة وذلك في إطار استكمال حكومة تصريف الأعمال وأشارت د. سلمى، إلى أن المجلس تداول الأوضاع المعيشية والخدمية لولايات السودان كافة.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

  1. دا اسمه قفز الزانه !!! كدي في الأول شوفو الداخل خلوه الخارج والخارج انتم اول عملاءه وتلاميذه النجباء ! وانتم من ابتدعتوه ثم فلماذا لاتعبث السفارات وعملاءها بيننا ! من يهرب الدهب والعملات ويصدر التعليمات بعدم الاعتراض في المطار ماذا نسميه ؟؟ ثالثا : الماء لاتجري بالمكان العالي ولن تستطيعوا فعل شئ مع الأجانب لانهم يعرفون عنكم الكثير وبالتفاصيل يامرتزقه تصريحات للاعلام فقط تهويش ولوي عنق الحقيقه ونتحداكم ان تفعلو شئ بتصريح لاتلميح هذا تلميح مثل بيان الداخليه الأخير الذي نشر ثم سحب ثم نشر سبحان الله انتم عساكر ومدنيين وحركات ارتزاق أسوأ من مر علي السودان بالاضافه لبشيركم الذي علمكم السحر .. يمهل ولايهمل

زر الذهاب إلى الأعلى