رياضة

مدرب المريخ : نلعب من أجل التأهل.. ولا نخشى الأهلي

كشف لي كلارك، المدير الفني لفريق المريخ أنه شاهد مباراة الأهلي ضد صن داونز، مبيناً أنه كان يعلم أن هذه المواجهة ستكون صعبة للغاية للفريقين، مشيراً إلى أنه كان يتمنى انتهاء تلك المواجهة بالتعادل؛ لأن هذه النتيجة كانت ستخدم فريقه بشكل كبير.

وعن مواجهة الأهلي قال كلارك “أحترم المنافس كثيراً سيما أنه يملك تاريخاً كبيراً كما أن مدربه بيتسو موسيماني من أفضل المدربين في أفريقيا، ولديه أسلوب تكتيكي منظم وأضاف.. “ الأهلي لديه لاعبين موهوبين وصن داونز لعب بتنظيم تكتيكي جيد للغاية لكن الأهلي بالغ في احترام المنافس، وهو ما قاده لعدم استغلال الفرص “.

وأبدى كلارك بحسب صحيفة اليوم التالي، إعجابه بالمالي أليو ديانج نجم خط وسط الأهلي المصري، وأكد أن بإمكانه اللعب في أوروبا لأنه يملك قدرات مميزة.

وأوضح كلارك الذي لعب في وقت سابق لنيوكاسل الإنجليزي، أنه يرشح ديانج لارتداء قميص نيوكاسل في الموسم الجديد؛ لأنه سيكون لاعباً جيداً في أي فريق ينضم إليه، ويستطيع اللعب بالدوري الإنجليزي.
واختتم كلارك بأن خسارة الأهلي على ملعبه أمام صن دوانز تسببت في ربكة للمجموعة، موضحاً أن حسابات التأهل أصبحت صعبة، مؤكداً أن فريقه سيلعب من أجل التأهل ولا شيء سواه.

 

الخرطوم: (كوش نيوز)

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى