رياضة

المريخ يعود إلى كلارك مجبراً.. والإنجليزي يخوض آخر مبارياته مع الأحمر

تراجع مجلس إدارة نادي المريخ عن قراره بإقالة مدربه الإنجليزي لي كلارك بعد ساعات فقط من اتخاذه، بعد أن غادر إلى العاصمة المصرية القاهرة دون الحصول على إذن من المجلس، ورفض الإشراف على التدريبات قبل سفر كامل البعثة إلى القاهرة لمواجهة الأهلي بعد غد الجمعة لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة لدوري أبطال إفريقيا، على ملعب “الأهلى والسلام” وأعلن رئيس النادي حازم رفض قرار أعضاء مجلس الإدارة بالإقالة.

ظروف استثنائية تعيد كلارك بعد إقالته
وتسببت ظروف خاصة بالمدرب المكلف إبراهومه تتمثل في وفاة والدته خلال الساعات الماضية في إعادة الإنجليزي من جديد، وأعلن حازم مصطفى بحسب صحيفة اليوم التالي، رفضه لقرار مجلسه وأعلن استمرار المدرب، وإشرافه على المباراة أمام النادي الأهلى في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا.

 

وبحسب مصادر؛ فإن إبراهومه وصل للمران أمس الاثنين متأخراً بعد أن كان مرافقاً لوالدته التي كانت في حالة صحية حرجة، وأعلن إبراهومه للاعبين بأنه لن يتمكن من مرافقتهم إلى القاهرة لظروف مرض والدته متمنياً لهم التوفيق، واضطر رئيس النادي حازم مصطفى لإخراج سيناريو جديد؛ وأعلن رفض قرار المجلس بإقالة المدرب، معلناً استمراره، وكشف كلارك لأحمد شوبير في برنامج “ملعب أون تايم” أن المجلس لم يتخذ قراراً بإقالة المدرب.

قرار إقالة المدرب جاهز
وبحسب مصادر موثوقة فإن مباراة المريخ أمام الأهلي ستكون هي الأخيرة للمدرب الإنجليزي مع الفريق، بالنظر لعدم رغبة المجلس في استمرار المدرب، وزُهد المدرب في مواصلة العمل، بعد أن تسببت الفترة الزمنية القصيرة التي تفصل المباراة أمام الأهلى وظروف المدرب العام إبراهومه وعدم مرافقته للفريق إلى القاهرة في قرار إعادة كلارك من جديد.

ووفقاً لمصادر فإن إبراهومه الذي تعرض لصدمة أسرية برحيل والدته؛ تلقى رسالة من الإنجليزي لي كلارك طالبه بعدم الحضور إلى القاهرة لكونه لن يكون متواجداً ضمن الجهاز الفني، وهو قرار كان قد اتخذه إبراهومه مسبقاً بعد أن كان مرافقاً لوالدته الراحلة، وبحسب المصادر؛ فإن الديسكو سيقود المريخ في المباراة أمام صن داونز حال وفق الفريق في الفوز على الأهلي؛ لجهة أن كلارك لن يعود مع البعثة وفق ما ذكره مصدر موثوق.

ويواجه المريخ شبح إنهاء الآمال في التأهل، إذ يحتاج للفوز في مباراتيه أمام الأهلي المصري وصن داونز الجنوب إفريقي ليتأهل لثمن النهائي.

 

الخرطوم: (كوش نيوز)

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى