حوادث

مكافحة المخدرات بالنيل الأزرق تفكك شبكة تنشط في تهريب المخدرات

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات باقليم النيل الأزرق من تفكيك شبكة إجرامية تنشط فى تهريب المخدرات وتضبط عدد 805 قندول بنقو بمحلية ود الماحى .

وقال اللواء شرطة حقوقى/ محمد صلاح الدين محمد فرح مدير شرطة إقليم النيل الأزرق في تصريح لاعلام شرطة الإقليم بحسب (سونا)، أن خلفية البلاغ تعود لتوفر معلومات لإدارة مكافحة المخدرات عن نشاط لشبكة إجرامية تهرب البنقو وتتحرك ما بين محلية ود الماحى وباقى المحليات وبناءا على ذلك تم تكليف فريق ميدانى مختص بقيادة ضابط لتحديد هوية أفراد الشبكة وضبطهم ووضع حدا لانشطتهم الإجرامية.

حيث نجح الفريق في تعقب أفراد الشبكة وتحديد هويتهم بدقة ومعرفة الأماكن التي يترددون عليها وأثناء المداهمة حاول المتهمون الفرار وتمت مطاردتهم وإستطاع الفريق السيطرة على الموقف والقبض علي عدد(3) متهمين وضبط بحوزتهم عدد(805 ) قندول بنقو تم اقتيادهم الي القسم الأوسط بالدمازين وإتخاذ إجراءات بلاغ في مواجهتهم تحت المادة15/أ من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية لسنة 1994 وإخضاعهم للتحري لمعرفة أبعاد وملابسات البلاغ .

وأكد اللواء صلاح الدين مقدرة وتصميم قوات الشرطة وسعيها للحفاظ على الأمن والطمأنينة وتجفيف بؤر تجارة وتهريب  المخدرات وكافة أنماط الجرائم والمظاهر السالبة مثمنا جهود إدارة مكافحة المخدرات بالاقليم.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى