رياضة

دوري أبطال أفريقيا.. مدرب الهلال يتحدى الأهلي قبل موقعة الحسم

يتمسك جواو موتا، المدير الفني لفريق الهلال السوداني، بالأمل الضعيف نسبيا قبل مواجهة الأهلي المصري الحاسمة في دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الهلال وفق موقع العين الاخباري لمواجهة الأهلي، مطلع أبريل المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

المباراة ستزداد اشتعالا بعد سقوط الفريق السوداني أمام ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة (2-4)، مساء السبت، في ملعب الجوهرة الزرقاء، في الجولة الخامسة.

الهزيمة أوقفت رصيد الهلال عند 4 نقاط، يحتل بها المركز الثالث في المجموعة الأولى، بفارق 3 نقاط خلف الأهلي صاحب المركز الثاني، ليكون مطالبا بالفوز عليه في الجولة الأخيرة، من أجل التأهل لربع النهائي.

 

 

 

وعلى الرغم من صعوبة الموقف، إلا أن موتا صرح عقب مباراة صن داونز عبر قناة “بي إن سبورتس”، قائلا: “لا زلنا على قيد الحياة، وتتبقى لنا مباراة أخيرة”.

وفسر المدرب البرتغالي الخسارة الثقيلة أمام صن داونز، قائلا: “بدأنا المباراة بطريقة خاطئة، واستقبلنا هدفين أمام فريق كبير ولديه خبرات كبيرة”.

 

وأتم: “بعد التأخر بهدفين، عابنا التسرع وارتكاب أخطاء فردية عديدة، في بعض الأحيان لا تكون في يومك، هذا وارد في كرة القدم”.

يذكر أن الهلال والأهلي تعادلا بدون أهداف في مباراة الجولة الثانية، التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى