رياضة

إجتماع بالتربية للترتيب للبطولة المدرسية الأفريقية 

سجل وفد من لجنة المدربين في الإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة الأستاذ الدخيري فضيل، زيارة إلى وزارة التربية والتعليم الإتحادية أمس الأحد ، بغرض التنسيق لتغطية ورشة معلمي التربية البدنية في المدارس، تمهيداً لإنطلاق البطولة المدرسية الأفريقية على مستوى السودان.

وعقب الإجتماع في وزارة التربية والتعليم الإتحادية،  عقد وفد اللجنة إجتماعاً مع المحاضرين بغرض التنسيق للورش الخاصة بمعلمي التربية البدنية، وتم تقسيم السودان إلى (18) مركز، وتستثنى الخرطوم بثلاثة مراكز، وتستهدف الورش تقديم معلومات عن البطولة ونظامها وطريقة المنافسة وآلية الاعداد الجيد لها.

الأستاذ الدخيري فضيل عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المدربين قال بحسب (سونا)، ان البطولة كبيرة وتتطلب جهود متعاظمة من الجميع، وذكر أنه قام بإبلاغ الأستاذ معتصم عبدالسلام نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم ورئيس لجنة شئون أوضاع وإنتقالات اللاعبين ورئيس لجنة البطولة المدرسية ، بالترتيبات الخاصة بمدربي البطولة.

وقال الدخيري أن إفتتاح البطولة سيكون يوم الثلاثاء في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2، وسيكون اللعب بنظام خروج المهزوم، مبيناً أن المنافسة على المستوى القومي ستتواصل حتى سبتمبر موعد تقديم البطل للمشاركة في التصفيات على المتسوى الإقليمي ببطولة سيكافا.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى