أخبار الولايات

جمارك النيل الأبيض تسلم منسوبيها كيس الصائم

سلم مدير شرطة ولاية النيل الأبيض اللواء شرطة حقوقي/ سامي الصديق دفع الله، منسوبي إدارة الجمارك بالولاية صباح اليوم كيس الصائم وقوت العاملين بتكلفة 20 مليونا و750 الف جنيهاً، تحت شعار “مشروع معاش القوة همنا ” ، بحضور العقيد شرطة حقوقي د. محمد نصر عبدالله مدير إدارة جمارك ولاية النيل الأبيض، ومديري الإدارات المختلفة بالشرطة وضباط الشرطة ومنسوبي إدارة الجمارك.

وقال مدير شرطة ولاية النيل الأبيض لدي مخاطبته مراسم حفل التوزيع بحسب (سونا)، إن مشروع تخفيف أعباء المعيشة عن منسوبي الشرطة هو مشروع الدولة وتحت رعاية وتوجيهات وزير الداخلية المكلف،مؤكدا أن الهدف من المشروع هو توفير الإحتياجات الضرورية لمنسوبي الشرطة حتى يتفرغوا لأداء مهامهم ، وأبان أن كيس الصائم سيشمل كل منسوبي الشرطة بالولاية ، داعيا لأهمية الحفاظ على الإرث والقيم التكافلية وسط منسوبي الشرطة، وأمن على أهمية الإستفادة من المشاريع الزراعية وإستثمارها لصالح منسوبي الشرطة.

وفي ذات السياق أوضح العقيد شرطة حقوقي د. محمد نصر عبدالله مدير إدارة جمارك ولاية النيل الأبيض أن هذا المشروع يشتمل على ثلاثة محاور هي قوت العام جوال ذرة من مزرعة الجمارك، طرد سلعي يحتوي على 11 سلعة وجوال سكر ، وشارك في تمويله صندوق مال دعم الخدمات، الضمان الاجتماعي و فرع الخدمات بإدارة الجمارك، وقال إن الإدارة درجت على تقديم طرد سلعي لمنسوبيها كل ثلاثة شهور، وأعرب عن شكره وتقديره لكل الجهات التي ساهمت في دعم المشروع.

 

الخرطوم: (كوش نيوز)

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى