منوعات وفنون

المطربة “إيمان الشريف” ترد على البروف للانتاج الفني (لا يوجد عقد متفق عليه)

قالت: (كترت الطله تمسخ خلق الله)

 

نفت المطربة “إيمان الشريف” ماجاء في بيان شركة  البروف للانتاج الفني، حول أسباب إلغاء حفلها الجماهيري مؤكدة بأن لا يوجد عقد متفق عليه، بينها والشركة.

وأكدت الشريف: بأنها لم ترفض الغناء في يوم معين، واختارت يوم آخر ،كما ذكرت البروف، موضحة أن محبة الجمهور تأتي به في أي مكان وزمان، مؤكدة بأن لا يوجد عقد متفق عليه، وأردفت: ذي مابقولو اهلنا (كترت الطله بتمسخ خلق الله) .

-وختمت: اخيرا لن أسع الناس بما لدي بقدر ما سأسعهم باخلاقي ومراعاتي لظرفهم وحالتهم الاقتصادية، فلنقرأ جميعًا من كتاب من سبقونا من عمالقه الفن السوداني وكيف انهم عاشوا للناس وقدموا من أجلهم الفن الذي لا قيمة له الا الحب.

وأضافت “الشريف” :  انا اؤكد لجمهوري العزيز اني لم ولن اتخاذل عن الغناء لكم في اي يوم و في اي مسرح.

وكانت شركة ليالي البروف للانتاج الفني، قد أصدرت بياناً الاثنين، أوضحت فيه عن أسباب إلغاء الحفل الجماهيري للفنانة “إيمان الشريف”، المزمع قيامه 30 مايو الجاري، بالخرطوم، بسبب (انزعاج) الفنانة إيمان الشريف، من اقامة حفلها يوم الاثنين  وطلبت ان يتم تنظيمه يوم الخميس او الجمعة وهو الشئ الذي رفضته الشركة تماماً.

وذلك لارفاقها بوستر الحفل في صفحاتها الرسمية والتزامها مع الجمهور بيوم محدد. بعد اصرار الفنانة على موقفها قامت الشركة بالغاء الحفل حفاظاً على مصداقيتها
الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى