رياضة

موتا يضع مصيره في يد جماهير الهلال

علق البرتغالي جواو موتا المدير الفني للهلال، على خسارة فريقه أمام المريخ، ضمن المرحلة ال21 من بطولة الدوري السوداني الممتاز.

وقاد رمضان عجب، فريقه المريخ، للفوز على الهلال “المتصدر” (1-0) في قمة الكرة السودانية، على استاد حليم شداد، بالدوري الممتاز.

وقال موتا للمركز الإعلامي لناديه: “الهلال قدم المباراة الأسوأ له هذا الموسم، وأقر بعدم السيطرة على المباراة.. لم نكن جيدين، وكنا نستحق الهزيمة”.
وأضاف: “أعتقد أن الخصم كان سعيدا ولديه شعور جيد وهو يلعب على أرضه، لكن عندما يتعلق اللعب بملعبنا فإن هذا الخيار مرفوض وغير مقبول”.
وانتقد موتا أداء الحكم، قائلا: “ظل يشاهد العنف الذي تعرض له الهلال، بسبب لعب الخصم على الأجساد، مع عدم اخراجه للبطاقات الملونة”.
وأشار: “حارسنا تعرض للإصابة في الرأس، ولم يكن ذلك خطأ حسب تقديرات الحكم، وللأسف ظللنا نتعرض لمثل هذه المواقف بشكل مستمر”.
وزاد: “لن أقول أننا خسرنا بسبب الحكم، ولكن أقول أن الحكم إذا كان منصفا تجاه الأخطاء التي ارتكبها الخصم، فقد يكون لذلك تأثير على نتيجة المباراة”.
وقدم موتا اعتذاره لجماهير الهلال على المستوى الذي ظهر به الفريق، مضيفا: “كانت مباراة سيئة جدا، لكنني واثق من أننا سوف نكون أبطالا”.
وأردف: “أقول لجماهير الهلال إنهم إذا كانوا غير سعداء بسببي فإنني سأغادر، لأنني أحب أن أعمل في المكان الذي أكون مرغوبا فيه”.
وأتم: “أعلم أن بعض العناصر تعاني من الإجهاد بسبب اللعب المتواصل، وهنا يتعين علينا القيام بمعالجات، وكل ذلك يصب في التتويج باللقب”.
الخرطوم( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى