رياضة

الكونغولي القادم للهلال يُواجه غضب الأنصار

جماهير نهضة بركان تقود حَملة لإقالة “فلوران”

تفيد متابعات، أن “نهضة بركان” تعرض مساء أمس الأول لهزيمة جديدة في الدوري المغربي أمام متذيل الترتيب “سريع وادي الذم” بهدفين مقابل ثلاثة رغم تقدم “نهضة بركان” في شوط اللعب الأول بثنائية نظيفة.

ورصدت مصادر تزايد حالة غضب أنصار الفريق المغربي على المدرب الكونغولي “فلوران ايبينجي” والذي تحوّل إلى حملة ضد إدارة النادي التي تمسكت في الأشهر الماضية باستمراره رغم المطالبة الجماهيرية المستمرة بإقالته بسبب سوء أداء ونتائج الفريق في الدوري المغربي رغم الفوز بلقب الكونفدرالية.

 

وبحسب متابعات، زادت حدة الانتقادات على المدرب الكونغولي مؤخراً بعد الهزائم المتتالية التي تعرّض لها الفريق في الدوري المغربي أمام الفتح الرباطي ثم الوداد قبل السقوط مساء الأحد أمام متذيل الترتيب ليتلقى الفريق هزيمته التاسعة مع “11” تعادلاً مقابل ثمانية انتصارات فقط.

 

ومثل اتفاق الهلال مع المدير الفني الكونغولي “فلوران ايبينجي” طوق نجاة لإدارة “نهضة بركان” التي كشفت مصادر بحسب صحيفة الصيحة، عن مُوافقتها الفورية على فسخ عقد المدرب الكونغولي بالتراضي نهاية الموسم للسماح له بالانتقال لتدريب الهلال، للتخلص من الضغوط الجماهيرية المتزايدة التي تطالب بإقالة “ايبينجي”.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى