أخبار

مدير هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه بالخرطوم يتفقد الطلمبات النيلية

وجه المهندس مختار عمر صابر مدير عام هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه بولاية الخرطوم بالاسراع بتوفير كافة الاحتياجات الضرورية والخاصة بتشغيل الطلمبات النيلية خلال فترة فصل الخريف.
وأشار خلال جولة واسعة الاحد وفق (سونا) لتفقد العمل المباشر الذي تقوم به الهيئة في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك أن الولاية بها (21) محطة طلمبات ثابتة على شاطئ النيل إضافة إلى طلمبات الأنفاق التي تعمل في دفع عملية تصريف مياه الامطار في فترة إرتفاع مناسيب النيل.
كما أوصى مدير عام الهيئة بتشكيل لجنة عاجلة تقوم بمهام التشغيل وحصر المشاكل و توفير الاحتياجات الضرورية، مؤكداً على أهمية هذه الطلمبات والاستفادة منها في فترة إرتفاع مناسيب النيل لتصريف مياه الأمطار بعد قفل بوابات المصبات الرئيسية .
إلى ذلك وقفت جولة مدير عام الهيئة والوفد المرافق له على أعمال معالجة تصريف مياه تقاطع بري بحيث تقوم إدارة مصارف المياه بإزالة العبارة القديمة وإستبدالها بعبارة جديدة .
كما شملت الجولة زيارة جسر النيل الأبيض وتفقد أعمال صيانة وتشغيل الإنارة بالجسر وتركيب الزينة .
كما شملت أعمال الهيئة خلال اليوم الثاني لعطلة العيد أعمال تصريف وتسوية شارع كسلا وتصريف مياه محطة 13 بمحلية شرق النيل إضافة الى تقوية وتدعيم الترس الأمني بمنطقة ام ضوابان وتطهير ونظافة مصرف القدير ومصرف الفطيماب بمحلية أمبدة
الخرطوم( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى