رياضة

الفيفا يوجه طلبا للاتحاد السوداني بشأن المريخ

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خطابا للاتحاد السوداني لكرة القدم، من شأنه أن يؤدي إلى تطورات جديدة في النزاع الإداري بنادي المريخ.ويتعلق الأمر بخطاب ورد للاتحاد السوداني مساء السبت، تلقى مجلس إدارة المريخ الذي يرأسه آدم سوداكال صورة منه.

ووجهت السيدة آن سوفي رينيل، مسؤولة نظام انتقالات اللاعبين الإلكتروني “السيستم”، مسؤولي الاتحاد السوداني لكرة القدم، بضرورة التواصل مع السيد آدم سوداكال رئيس المريخ، لترتيب أمر تدريب مسؤول الانتقالات الخاص بنادي المريخ.

كما طلبت توضيح الأمر فيما يخص الأسباب التي أدت لتأخر الاتحاد السوداني لكرة القدم في منح النادي إذن دخول للنظام.

وطالبت الاتحاد السوداني وفق موقع كووورة بتقديم شرح عقب صدور القرارات النهائية من محكمة التحكيم الرياضية الدولية “كاس”، والتي كسبها مجلس الإدارة المنتخب بقيادة سوداكال.

واعتمد الاتحاد السوداني على أحد موظفي المكتب التنفيذي بنادي المريخ والذي تم تعيينه بواسطة مجلس حازم مصطفى الذي فقد شرعيته بقرار من “كاس”، في فتح وإغلاق سيستم نادي المريخ.

يذكر أن هذه التطورات الأخيرة في المريخ المتعلقة بنظام انتقالات اللاعبين، حدثت في وقت بدأ فيه المدير الفني للمريخ غازي الغرايري، يختبر بعض اللاعبين الجدد هذه الأيام، يود المريخ التعاقد معهم، ومن غير المعلوم كيف سيتم تعتماد اللاعبين في السيستم حال تعاقد المريخ معهم.

الخرطوم( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى