أخبار

الإرصاد: هطول أمطار بأجزاء متفرقة جنوب وغرب كردفان وغرب دارفور

توقعت الهيئة العامة للإرصاد الجوية  اليوم أن تنخفض درجات الحرارة بشقيها العظمى والصغرى انخفاضاً طفيفاً  في جميع أنحاء البلاد ، وتوقعت هطول أمطار متوسطة الى غزيرة في أجزاء متفرقة من ولايات جنوب وغرب كردفان وغرب دارفور.
وتوقعت هطول أمطار خفيفة الى متوسطة في أجزاء متفرقة من ولايات كسلا ، القضارف ، الجزيرة ، سنار، النيل الأبيض ، النيل الأزرق ، شمال كردفان وشمال شرق وجنوب دارفور ، وسجلت البلاد أعلى درجة للحرارة 42 في كل من كريمة ، دنقلا وشندي  ، وأقل درجة 19 في رشاد .

وأوضحت هيئة الإرصاد بحسب (سونا)، أن من أهم معالم الطقس اليوم تعمق منخفض السودان الحراري ، ويمر الفاصل المداري شمال كسلا ، ماراً بعطبرة  جنوب أبوحمد ، شمال الأبيض ، الفاشر والجنينة .

كما توقعت الهيئة أمطار رعدية في الفاشر ،القضارف ، الجنينة ،أبونعامة ، النهود، نيالا ،رشاد ، الدمازين ، كادقلي وزالنجي، وأمطار متوسطة في كل من الدويم ، ودمدني ، سنار ،الأبيض ،كوستي، أم بنين، الضعين وبابنوسة ، وتوقعت أن يكون الطقس غانماً جزئياً في كل من بورتسودان ،عطبرة ، شندي و الخرطوم ، وصافي ومشمس في وادي حلفا، أبوحمد ،حلايب ، شلاتين ، دنقلا وكريمة، وتوقعت أن يكون زخات خلال فترة الليل بمدينتي كسلا وحلفا الجديدة .

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى