أخبار

التربية: اكتمال الاستعدادات لإستقبال العام الدراسي وفتح فرص لـ5000 وظيفة

أكد الدكتور قريب الله محمد أحمد المدير المكلف لمكتب التربية والتعليم جاهزية الوزارة لإستقبال العام الدراسي الجديد في الثاني من أكتوبر من ناحية توفر الكتاب المدرسي وإكمال منصات التعليم الإلكتروني التي وصفها بالمعين الجيد للمعلم في إيصال المعلومة .

واعلن سيادته فى تصريح بحسب (سونا) عقب المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمقر التعليم العالى لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية لهذا العام 2022م ، اعلن إكتمال تهيئة  ٨٢ مدرسة متوسطة مستقلة وما يزيد عن الـ٣٠٠ مدرسة مستضافة لدي المدارس الإبتدائية، موضحا ان التعليم الالكتروني يعد مواكبة للطفرة التكنولوجية التي تشهدها العملية التعليمية في العالم.

ووصف مدير مكتب التربية والتعليم المدارس النموذجية بأنها تجربة راشدة تقوم بتوفير تعليم جيد باسعار مجزية، مضيفا ان نتيجة هذا العام هي اكبر دليل على نجاح تجربة المدارس النموذجية. وخص قريب الله بالتهنئة المساق الفني واصفا اياه بالمنقذ للسودان كما هنأ كافة الناجحين من ابناء الوطن.

وفى ذات الصعيد اعلن المدير المكلف لمكتب التربية والتعليم عن فتح فرص لاستيعاب 5  آلاف وظيفة جديدة في مجال التعليم، مبينا ان الوظائف سيتم ألأعلان عنها عبر وسائل الإعلام المختلفة فور التصديق النهائي لها و ان الأولوية ستتاح لأبناء المنطقة حسب الموقع الجغرافي للمدارس وستشمل الفرص خريجي كليات التربية والشهادة الاولية.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى