منوعات وفنون

شاهد بالفيديو.. بعد أن صرف عليها مليارات الجنيهات لإكمال الزواج.. عروس سودانية تسب العقيدة لزوجها تصرف له “البركاوي”..تحظره وتغادر إلى إيطاليا.. والعريس يلجأ للأسافير لمساعدته

تلقت الناشطة السودانية المعروفة مدام كوثر قصة صادمة لعريس سوداني مقيم بإحدى الدول العربية وذلك عبر بريدها الخاص على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد كشفت الناشطة عن تفاصيل القصة التي وجدت اهتمام متابعيها بشكل خاص وجمهور مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام.

القصة بدأت بتعارف بين شاب مقيم بإحدى الدول العربية وإحدى الفتيات التي تسكن بإحدى الولايات السودانية وتطورت العلاقة بينهما حتى عاد للسودان وأكملا زواجهما.

وبعد الزواج قام الشاب بإستئجار عمارة كاملة لعروسته بأحد الأحياء الراقية بالخرطوم, واشترطت عليه الفتاة علاجها قبل أن يدخل عليها.

وبالفعل قام الشاب بإكمال إجراءات سفر العروس مع والدتها إلى القاهرة وهناك قامت باستنزافه مادياً بعد حول لها آلاف الدولارات والريالات التي تعادل مليارات الجنيهات.

ووفقاً لمتابعات محررة موقع النيلين وبعد الطلبات الكثيرة واجه العريس عروسته مواجهة صريحة لترد عليه بسبها للعقيدة وإعلامه بأنها مغادرة إلى إيطاليا واعترفت له بأنها اعتبرته كبري لها قبل أن تحظره وتحذره من التواصل معها مجدداً.

العريس حكى قصته وطلب من الناشطة مدام كوكي نشرها لمساعدته من قبل المعلقين بأرائهم وتعليقاتهم التي يرجو من خلالها النصح.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى