رياضة

بالصورة .. أكبر لاعب بالعالم.. الملك كازو يواصل رحلته المثيرة في البرتغال

أعلن نادي يوكوهاما إف سي، أن المهاجم الياباني كازويوشي ميورا، البالغ من العمر 56 عاما (اللاعب الأكبر سنا في العالم)، سيواصل مسيرته موسما آخر في دوري الدرجة الثانية البرتغالي، حيث سيلعب في صفوف أوليفيرنسي.

وذكر نادي يوكوهاما الياباني في بيان صباح الأربعاء أن ميورا سيسافر إلى البرتغال، لتمديد عقد إعارته مع أوليفيرنسي، موضحا أنه في انتظار المزيد من التفاصيل.

وكان اللاعب المعروف باسم “الملك كازو”، الذي يعد أحد أساطير كرة القدم في اليابان، قد انضم في يناير/كانون ثان الماضي إلى صفوف أوليفيرنسي البرتغالي، على سبيل الإعارة من نادي يوكوهاما الياباني، وسرعان ما أسر قلوب الجماهير البرتغالية.

وصرح المهاجم المخضرم للتلفزيون البرتغالي في مايو/آيار الماضي بأنه يعتزم مواصلة اللعب “حتى يبلغ 60 عاما على الأقل”، وكان ممتنا للغاية لتجربته في كرة القدم البرتغالية والاحتفاء الذي قوبل به.

وكانت مجموعة أونوديرا المالكة ليوكوهاما، حيث لعب ميورا منذ 2005، قد أصبحت من المساهمين الرئيسيين في أوليفيرنسي أواخر العام الماضي.

ويحتل أوليفيرنسي حاليا المركز العاشر في دوري الدرجة الثانية البرتغالي على الرغم من أنه يمثل مرجعية رياضية في البلاد، وتحديدا في كرة السلة وهوكي الجليد.

“كووورة”

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى