منوعات وفنون

بالصور.. شريكة نيمار وحياتها الجديدة في السعودية

يبدو أن برونا بيانكاردي، صديقة نجم كرة القدم البرازيلية، نيمار، تتأقلم سريعا مع حياتها الجديدة في السعودية بعد انضمام صديقها إلى الدوري السعودي.

وبيانكاردي (31 عاما) عارضة أزياء، وتعد من أبرز نجمات التواصل الاجتماعي في البرازيل، إذ يوجد لديها نحو 7 مليون متابع على “إنستغرام” ويركز محتواها بشكل كبير على موضوعات الموضة والجمال.

ووصل نيمار وصديقته السعودية قبل يومين من تقديمه رسميا أمام الآلاف من جماهير الهلال في حفل صاخب في العاصمة الرياض في 19 أغسطس. ويشير موقع essentiallysports الرياضي إلى أن العارضة تتأقلم بشكل جيد مع بيئتهما الجديدة.

واستخدمت بيانكاردي حسابها على إنستغرام لمشاركة تجربتها في السعودية حيث نشرت صورا ومقاطع لإقامتها في الرياض. وقالت العارضة، التي كانت أعلنت حملها من نيمار في شهر أبريل الماضي، لمتابعيها عبر الإنترنت إنها تحب الحياة هناك، وتتعلم شيئا فشيا. ونيمار آخر اللاعبين الكبار المنضمين للدوري السعودي الذي بات مرصعا بنجوم عالميين.

ووصل نيمار إلى الرياض واضعا وشاحا أزرق اللون بألوان قميص الهلال، أحد أكثر الأندية السعودية شعبية، وأحد الأندية التي استحوذ عليها صندوق الاستثمارات العامة السعودي في مخطط لجعل الدوري المحلي “ضمن أفضل 10 دوريات في العالم”.

وأفاد مصدر في السعودية بأن نيمار سينال راتبا ضخما يقدر بـ”100 مليون يورو (109 مليون دولار) سنويا في عقد يمتد لعامين، ومثلها للنادي الفرنسي في صورة “رسوم انتقال”.

قناة الحرة

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى